تحميل تطبيق تطبيق Mobikora لمشاهدة المباريات والقنوات الرياضية المشفرة بث مباشر


من أشهر تطبيقات مشاهدة أهم المباريات بث مباشر بدون تقطيع, حصل تطبيق موبي كورة علي شهرة كبيرة بين محبي رياضة كرة القدم, لما يحتوي من مميزات رائعة, وتستطيع من خلال البرنامج معرفة جدول أهم المبارريات الحالية ومعرفة الموعيد, ومشاهدة المبارة بث مباشر بدون تقطيع.

يحتوي تطبيق موبي كوره علي العديد من المميزات الرائعة, والتي تجعلة واحد من أفضل تطبيقات أندرويد لمشاهدة الرياضية لمشاهدة مباريات كرة القدم بث مباشر بجودة عالية وعن طريق أكثر من قناة تلفزيونية شهيرة, وفي هذة الفقرة ستتعرف علي أهم مميزات تطبيق موبي كوره.
  • سهل الاستخدام: يتميز تطبيق Mobikora بواجة سلسة وبسيطة, وبسهولة الاستخدام, فبعد تحميل التطبيق لان تحتاج الي فترة طويلة لكي تستطيع أستخدام البرنامج, فهو سهل الاستخدام وبسيط جداً ويستطيع أي حد تشغيلة ومشاهدة المباريات بكل سهولة.
  • تحديثات مستمرة: عكس الكثير من تطبيقات اندرويد الآخر, تستطيع في برنامج موبي كورة التواصل مع فريق العمل بشكل مباشر, وهذا يساعدك إذا كنت تريد حل مشكلة, او الابلاغ عن مشكلة موجودة بالفعل, وهذة ميزة جيدة جدا وغير متوفرة في الكثير من التطبيقات المنافسة لة.
  • خفيف علي الاجهزة: يناسب هذا التطبيق المميز الكثير من هواتف التي تعمل بنظام اندرويد, ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز, وايضاً يعمل علي جميع الاجهزة القديمة بدون مشاكل او تهنيج.
  •  مجاني دون دفع أي رسوم: يمكنك تحميل برنامج موبي كورة مجاناً دون دفع أي رسوم تحميل او اشتراك, فهو برنامج مجاني 100/100, وتستطيع تحميل البرنامج من الرابط أسفل المقال.
  • عرض ترتيب لمواعيد المباريات: يعرض التطبيق مواعيد المباريات, بشكل مميز, لكي يسهل علي الجميع الوصول الية.
  • مشاهدة المباريات بث مباشر: وهذة الميزة هيا الهدف الرائيسي من أن شاء تطبيق موبي كوره هو مشاهدة مباريات الكرة بث مباشر بدون تقطيع او اعلانات مزعجة ومجاناً.

  1. موضوعات ذات صلة
  2. اخر التحديثات
  3. التعليقات

    ليس هناك تعليقات، اضف تعليقًا

65252256137250010813725002864137229161500500108