افضل عشر قنوات على اليوتيوب لتعلم الالمانية ....10 من افضل قنوات اليوتيوب لتعلم الالمانية مجانا

افضل عشر قنوات على اليوتيوب لتعلم الالمانية
10 من افضل قنوات اليوتيوب لتعلم الالمانية مجانا
ايزي الالمانية قناة جيدة لكشف نفسك الى اللغة الالمانية. يحتوي على العديد من الفيديوهات على الحياة اليومية في البلدان الناطقة بالالمانية, وتستخدم مكبرات الصوت من السكان الاصليين لعرض اللغة. كل الفيديوهات ترجمات باللغة الانجليزية والالمانية.


- دويتش für اللعنة (dpe). مع ما يقرب من 80,000 مشترك, لدى dpe مجموعة من مقاطع الفيديو التعليمية القصيرة التي تغطي مجموعة واسعة من مواضيع المبتدئين, مثل التحيات الالمانية والنطق الالماني.

احصل على germanized يخلط بين التعلم الالماني والرؤى الثقافية في نوع من مزيج من القصص المصورة.

(دوتش) تحدث. مراجعة الكتابة الالمانية, المفردات, التعبيرات, وغيرها من المواضيع مع المضيفة كريستين وينكلر.

تعلم الالمانية مع السيد (انتريم). تعلم الالمانية مع مقاطع الفيديو المسلية مرتين كل اسبوع. مقاطع الفيديو التي تم تحميلها يوم الاثنين هي لتعلم مستوى المبتدئين بالالمانية. مقاطع الفيديو التي تم تحميلها يوم الجمعة هي لتعلم المستوى المتوسط الالماني.

تعلم الالمانية مع GermanPod101.com. بسرعة, سهلة و ممتعة. هذه هي تجربة التعلم باللغة الالمانية التي وعدت بها قناة يوتيوب على اليوتيوب, وهي بالتاكيد تفعل ما بوسعها لتحقيق تلك الاهداف. هناك العشرات من الفيديوهات التي نظمت في مثل هذه الفئات مثل " تعلم الاعياد الالمانية," " الالمانية في ثلاث دقائق " و " ممارسة الاستماع الالمانية."

Girls4teaching. هذه القناة مكرسة تماما لاي شخص يريد تعلم اللغة الالمانية, مع الدروس الاساسية بما في ذلك قواعد اللغة وال المفردات والثقافة والحوار والاختبار النهائي!

معهد غوته هو جمعية ثقافية المانية غير ربحية. ويقدم برنامج تعليم اللغة العظيم والكثير من المدارس اللغوية حول المانيا التي تعلم اللغة الالمانية الى الاجانب.

Myspass. هل تريد ان تدخل الى مسلسل تلفزيوني الماني من اجل حفلة الافراط القادمة? ثم قناة "يوتيوب" على اليوتيوب هي المكان الذي يجب ان تكون فيه. لقد رفعوا العديد من المقاطع من العديد من البرامج التلفزيونية الالمانية.

Bookboxinc. هنا مجموعة من القصص الممتعة للاطفال. وقد تم انشاء كل قصة بعناية من قبل bookbox بهدف تعزيز الحب للقراءة من خلال محتوى للغاية و شاملة ثقافيا من جميع انحاء العالم, وكذلك لاعطاء ممارسة القراءة التلقائية للاطفال.
  1. موضوعات ذات صلة
  2. اخر التحديثات
  3. التعليقات

    ليس هناك تعليقات، اضف تعليقًا

65252256137250010813725002864137229161500500108